" ... أنا أنس الرجيب من سورية أرجو اطلاعي على كيفية التواصل معكم أو الحصول على اشتراك مع العلم أنني طالب في قسم الفيزياء السنة الثالثة بجامعة حلب ".

 

" ... أنا طراد الجهني لا أستطيع أن أحمل الحروف الهجائية فلقد تعبت وأنا أريد الحروف فهي لأخي الصغير وليست لي فبالله وفر لها في الموقع مكاناً مكتوب فيه تحميل على الجهاز فإن الموقع من مفضلتي ومفضلة أخواني فأنا تعب جداً ونتمنى لكم دوام التوفيق . "

 

" ... أنا مغتربة من الدنمارك أعجبت بموقعكم هذا وأردت الاشتراك ولكن لم أستطع ذلك حاولت عدة مرات لكن دون جدوى أنا لم أكمل تعليمي في بلدي بسبب الحرب وفي هذا البلد علي تعلم اللغة أولاً بعد ذلك يمكني أن أكمل دراستيأي بعد سنتان لهذا أردت أن أشترك في موقعكم الرائع أتمنى أن تساعدوني في ذلك . "

 

" ... أنا طالبة بآخر سنة في الجامعة وأعجبتني بعض الفلاشات الخاصة بأجهزة وأعضاء جسم الإنسان وآلية عملها ولكني لا أستطيع تحميلها فحبذا لو أعنتموني على الحصول عليها .. لأني فعلاً بحاجة ماسة لها والوقت ليس بصالحي . "

 

" ... لي صديقة من الصين تريد تعلم اللغة العربية لتشهر إسلامها ، هي تجيد اللغة الإنجليزية بجانب لغتها الصينية ، فهل تساعدوني في إيجاد ذلك الموقع حتى تتمكن من تعلم اللغة العربية بسهولة ."

 

الصفحة الرئيسية

التالي

 

P.O.Box 2494 Amman 11821 Jordan Phone + 962 6 4620805
E-mail : adm@schoolarabia.net  - Website : www.schoolarabia.net